منوعات

«سطار» يحقق أعلى مبيعات في تاريخ الأفلام السعودية بأول 10 أيام


سيعرض في دول الخليج انطلاقاً من 19 يناير الحالي

حقق الفيلم السعودي «سطار»، أعلى مبيعات في تاريخ الأفلام السعودية في أول 10 أيام من تاريخ عرضه، وأعلنت أفلام الشميسي، إحدى شركات «ستوديو تلفاز 11». عن نتائج مبيعات فيلمها العائلي الجديد «سطار: عودة المخمس الأسطوري»، والذي نجح في تصدر قائمة الأفلام السعودية من حيث المبيعات، وذلك في خلال أقل من أسبوعين فقط من انطلاقة عرضه في 29 ديسمبر (كانون الأول) الماضي، حيث تجاوزت مبيعات الفيلم ما يفوق 159 ألف تذكرة حتى تاريخ 8 يناير (كانون الثاني) الحالي، نجح الفيلم في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية من تصدر شباك التذاكر السعودي متفوقاً على الفيلم العالمي «أفاتار: ذا واي أوف واتر» والعديد من الأفلام العربية والعالمية.

وشهدت كافة مدن المملكة حضوراً وإقبالاً قوياً لفيلم سطار، هذا بالإضافة إلى التفاعل القوي على كافة وسائل الاجتماعي من خلال الحملة الدعائية للفيلم والتي تضمنت طرح أغنيتي «لازم فوز» للفنان دافنشي مع عبد الخالق، بالإضافة إلى «شيلة سطار» للفنان حسين آل لبيد والنجم عبد العزيز الشهري والتي حازت على إقبال وتفاعل ملحوظ من الجمهور سواءً في دور عرض أو عبر منصة «تيك توك».

وقال إبراهيم الخير الله، الرئيس التنفيذي لأفلام الشميسي: «سعادتنا الكبرى تكمن فيما حققه الفيلم العائلي سطار من أصداء إيجابية في المجتمع السعودي ليكون الاختيار الأول للعائلات والأصدقاء كما لاحظنا عدداً من الشركات قامت بحجز صالات كاملة لمنسوبيها لمشاهدة الفيلم دعماً منهم للإنتاج السعودي. بل وأيضاً تابعنا بعض المدرسات وطلابها لقضاء وقت ممتع والاستمتاع بتجربة مشاهدة فيلم سعودي يشبههم وقريب منهم».

وأضاف الخير الله: «هذه مجرد البداية، وما حققه فيلم سطار من مبيعات في أسبوعه الأول هو شهادة على قدرة الفيلم السعودي على المنافسة بقوة في شباك تذاكر ورهاننا دائماً هو تقديم محتوى يتناسب مع تطلعات المشاهد السعودي وتقديم أفلام قريبة منه وذات جودة إنتاجية عالية».

وأعلنت أفلام الشميسي أنها ستبدأ عرض الفيلم العائلي «سطار: عودة المخمس الأسطوري» في كافة دور العرض بدول الخليج انطلاقاً من يوم الخميس الموافق 19 يناير الحالي.

فيلم «سطار: عودة المخمس الأسطوري» من بطولة إبراهيم الحجاج بدور سطار، وعبد العزيز الشهري بدور علي هوغن، كما تشارك في البطولة النسائية شهد القفاري بدور فلوه. وينضم إليهم إبراهيم الخير الله بدور عبد الخالق. الفيلم من إخراج المخرج الكويتي عبد الله العراك ومن إنتاج المنتج أحمد موسى والمنتج المنفذ إبراهيم الخير الله. الفيلم من تقديم أفلام الشميسي، تلفاز 11 ستوديوز وموفي ستوديو ومن توزيع شركة فرونت رو ارابيا.




مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى