أخبار العالم

الأمير هاري: 10 لحظات رئيسية من مقابلة قنبلة ITV


أخبر الأمير هاري صحفي ITV توم برادبي أن عائلته كانت في السرير مع الشيطان (الصورة: ITV / Shutterstock)

أجرى الأمير هاري أول مقابلة تلفزيونية حول سيرته الذاتية التي طال انتظارها سبير.

تم إصدار المذكرات عن طريق الخطأ في وقت مبكر من إسبانيا الأسبوع الماضي ، مما أدى إلى أيام من القصص المسربة التي أثارت جنونًا إعلاميًا.

تتضمن بعض تفاصيل الصدمة زعم هاري أن شقيقه الأمير ويليام هاجمه على التوالي حول ميغان ماركل ، وكيف قتل 25 شخصًا في أفغانستان ، وكيف فقد عذريته أمام “ امرأة أكبر سناً ” في أحد الحقول.

الآن ، في جلسة مطولة مع توم برادبي من ITV ، اتهم هاري عائلته بـ “النوم مع الشيطان” ، وادعى أن “الزراعة والتسريب” قادته لكتابة كتابه.

هنا يلقي موقع Metro.co.uk نظرة على اللحظات الرئيسية من مقابلة ITV.

أخبر دوق ساسكس برادبي أن العائلة المالكة ستفعل أي شيء لتحسين صورتها في وسائل الإعلام.

قال: “ بعد سنوات عديدة من الأكاذيب التي قيلت عني وعائلتي ، تأتي نقطة حيث مرة أخرى ، بالعودة إلى العلاقة بين أفراد معينين من الأسرة والصحافة الشعبية ، قرر هؤلاء الأعضاء المعينون النوم مع الشيطان.

حظر صارم حتى الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش في 08 يناير 2023. هذه الصورة هي (C) ITN ولا يمكن إعادة إنتاجها إلا لأغراض التحرير بشكل مباشر فيما يتعلق بالبرنامج أو الحدث المذكور هنا.  استخدام التحريري فقط.  الائتمان الإلزامي: تصوير ITV / Shutterstock (13700715w) حظر صارم حتى الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش 08 يناير 2023. ITV لإظهار مقابلة الأمير هاري الحصرية في المملكة المتحدة مع توم برادبي من إنتاج ITN PRODUCTIONS HARRY: المقابلة يوم الأحد 8 يناير الساعة 9 مساءً في ITV1 و ITVX تظهر الصور: الأمير هاري ، الأمير هاري في مقابلة مع توم برادبي في كاليفورنيا.  ستعرض قناة ITV مقابلة حصرية مع الأمير هاري ، الأمير هاري ، يوم الأحد المقبل ، حيث سيتحدث بعمق مع توم برادبي ، الصحفي ومقدم قناة ITV News at Ten ، تغطي مجموعة من الموضوعات بما في ذلك علاقاته الشخصية ، لم يسمع بها من قبل. تفاصيل حول وفاة والدته ديانا ونظرة مستقبلية إلى المستقبل.  سيتم بث برنامج 90 دقيقة ، الذي أنتجته ITN Productions لصالح ITV ، قبل يومين من نشر السيرة الذاتية للأمير هاري

تأتي المقابلة مع طرح كتاب هاري المثير للجدل للبيع في وقت مبكر في إسبانيا (الصورة: ITV / Shutterstock)

قال تشارلز لهاري: “ كان يجب أن أحصل على المساعدة التي تحتاجها منذ سنوات ”

في مقتطف من مذكراته ، قرأها هاري خلال المقابلة ، قال الدوق إن والده ألقى باللوم على نفسه في كفاحه ، قائلاً له “كان يجب أن أحصل على المساعدة التي تحتاجها منذ سنوات”.

قال هاري إن أغنية “Pa” الخاصة به “لم تُصنع أبدًا” للأبوة المنفردة ، لكنه حاول ، وأخبر برادبي أنه “سيحبه دائمًا”.

شاهد هاري صوراً لديانا وهي “متدلية على ظهر المقعد” بعد حادث سيارة

كشف الدوق أنه طلب رؤية دليل على وفاة والدته ، ديانا ، أميرة ويلز ، مضيفًا أنه شعر بـ “الامتنان الأبدي” بعد أن رآهم.

كان يعتقد أن المسؤولين عن وفاة ديانا “أفلتوا جميعًا من الموت”.

ينفي هاري اتهام العائلة المالكة بالعنصرية في مقابلة مع أوبرا

أصر هاري على مزاعم ميغان بأن أحد أفراد العائلة أدلى بتعليقات “مقلقة” حول لون بشرة آرتشي تتعلق بـ “التحيز اللاواعي” – وليس العنصرية.

في حوار مع برادبي ، قال المقدم “في مقابلة أوبرا ، اتهمت أفراد عائلتك بالعنصرية”. ورد هاري بقوله “لا لم أفعل” ، مضيفًا أن “الصحافة البريطانية قالت ذلك”.

تُظهر هذه الصورة المقدمة من Harpo Productions الأمير هاري ، من اليسار ، وميغان ، دوقة ساسكس ، في محادثة مع أوبرا وينفري.  بمجرد بث المقابلة تقريبًا ، سارع الكثيرون إلى إنكار مزاعم ميغان عن العنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي.  يقول الكثيرون إنه كان من المؤلم مشاهدة تجارب ميغان مع العنصرية التي تم إبطالها من قبل العائلة المالكة وأعضاء وسائل الإعلام والجمهور ، مما يقدم مثالًا آخر على تجربة المرأة السوداء التي يتم تجاهلها ورفضها.  (Joe Pugliese / Harpo Productions عبر AP ، ملف)

نفى الدوق اتهام العائلة المالكة بالعنصرية خلال مقابلته مع أوبرا (الصورة: Joe Pugliese / Harpo Productions)

وليام وكيت “لم يتعاونا مع ميغان”

قال الدوق إنه وضع الكثير من الأمل في انسجام الأربعة منهم ، لكن القوالب النمطية تسببت في “حاجز” أمام وليام وكيت لاستقبال ميغان في الحظيرة.

عندما سئل عما يعنيه بالقولبة ، أجاب هاري ببساطة: “ممثلة أمريكية ، مطلقة ، ثنائية العرق”.

تعرضت العائلة المالكة لرد فعل فظيع في اليوم الذي ماتت فيه الملكة

في حديثه عن يوم وفاة الملكة ، قال هاري لبرادبي: “كان يوم وفاتها مجرد رد فعل مروع حقًا من أفراد عائلتي”.

تحدث هاري عن كيف كانت عائلته “متأخرة” عندما توفي الملك الراحل في سبتمبر ، وأخبر المقدم أنه شاهد “تسريبًا وزرعًا”.

9.12.202: معضلة HARRY-MEGHAN NETFLIX NETFLIX تستعد العائلة المالكة للجزء الثاني من سلسلة Harry & Meghan Netflix التي ستنزل يوم الخميس المقبل.  بينما تطرقت الدفعة الأولى إلى علاقة الحب بينهما ، ومهاجمة وسائل الإعلام والتصدي للعنصرية ، فمن المتوقع أن يذهب الجزء التالي إلى أبعد من ذلك.  لم يتضح بعد كيف سيكون رد فعل الملك تشارلز الثاني وأفراد العائلة المالكة.  تغطي هذه المجموعة من الصور الموضوعات التي تناولها الأمير هاري وميغان والتي من المتوقع أن تكون موضوع الدفعة التالية.  وندسور ، إنجلترا - 10.09.22: الملكة إليزابيث ستقتل: ظهر ميجان وهاري وكيت وويليام بشكل مشترك مفاجئ خارج قلعة وندسور لمشاهدة الزهور للملكة إليزابيث الثانية وتحية أفراد الجمهور خارج بوابات القلعة.  الصورة: Kirsty O'Connor-PA / NEWSPIX INTERNATIONAL FORMEDIATE CONFIRMATION المطلوب: Newspix International، 31 Chinnery Hill، Bishop's Stortford، ENGLAND CM23 3PS Tel: +441279 324672؛  الفاكس: +441279656877 الجوال: 07775681153 البريد الإلكتروني: info@newspixinternational.co.uk الاستخدام يعني قبول الشروط والأحكام الخاصة بنا يرجى الرجوع إلى شروط الاستخدام.

قال هاري إنه شهد “تسريبًا وزرعًا” بعد وفاة الملكة (الصورة: © Francis Dias / Newspix International)

يدعي هاري أن أفراد العائلة المالكة الآخرين ألهموا كتبًا “لا حصر لها” تحطّم ميغان

قال الدوق إن غرس عائلته وتسريبها تسبب في كتابة “ملايين الكلمات” “محاولة الإساءة إلى زوجتي”.

أخبر برادبي أنه كتب كتابه الشامل سبير بسبب “38 عامًا … من التدوير والتشويه”.

مقال جيريمي كلاركسون “المرعب” عن ميغان يحرض على العنف

جادل هاري بأن مقال جيريمي كلاركسون “القاسي” في صحيفة ذا صن عن زوجته ميغان يشجع الناس في جميع أنحاء العالم على الاعتقاد بأنها طريقة مقبولة لمعاملة النساء.

قال: “عندما نتحدث عن المساءلة … مقال جيريمي كلاركسون … ما قاله كان مروعًا ومؤذيًا وقاسيًا تجاه زوجتي.

“لكنه يشجع أيضًا الأشخاص الآخرين في جميع أنحاء المملكة المتحدة وحول العالم ، وخاصة الرجال ، على الذهاب والاعتقاد بأنه من المقبول معاملة النساء بهذه الطريقة.”

صورة ملف بتاريخ 11/03/19 لأمير ويلز آنذاك ، الملك تشارلز الثالث الآن يتحدث مع دوقة ساسكس ودوق ساسكس ودوق كامبريدج آنذاك (يسار) أثناء حضورهما خدمة الكومنولث في وستمنستر أبي ، لندن .  زعم دوق ساسكس أنه تعرض لهجوم جسدي من قبل شقيقه بسبب زواجه من ميغان ماركل.  تاريخ الإصدار: الخميس 5 يناير 2023. PA Photo.  في مقتطف تم تسريبه من سيرته الذاتية المرتقبة ، سبير ، لصحيفة الجارديان ، زعم هاري أن المواجهة وقعت في منزله بلندن في عام 2019 وتركته مع إصابة واضحة في ظهره بعد أن أمسك أمير ويلز بشقيقه من قبل طوقه ومزق عقده قبل أن يطرقه على الأرض.  شاهد قصة PA ROYAL Sussex.  يجب قراءة رصيد الصورة: Richard Pohle / The Times / PA Wire

يُزعم أن الملك تشارلز أخبر هاري أنه كان يجب أن “ يحصل له على المساعدة التي يحتاجها منذ سنوات ” (الصورة: PA)

العائلة المالكة “متواطئة” في صراع مع الصحافة البريطانية

قال هاري لبرادبي: “ أحد أعراض إحدى المشاكل حيث لا نتحدث فقط عن العلاقات الأسرية ، نحن نتحدث عن خصم ، وهو الصحافة البريطانية ، وتحديداً الصحف الشعبية التي تريد خلق أكبر قدر ممكن من الصراع.

“الجزء الأكثر حزنًا في ذلك هو أن بعض أفراد عائلتي والأشخاص الذين يعملون لديهم متواطئون في هذا الصراع.”

ليلى مهووسة بأخيها الأكبر أرشي

روى هاري كيف كان على آرتشي البالغ من العمر ثلاث سنوات أن يخبر شقيقه البالغ من العمر عامًا واحدًا: “لا ليلي. احتاج مساحتي الخاصة.’

وأضاف: “الفجوة بيني وبين ويليام تشبه إلى حد بعيد أرشي وليلي ، ولرؤية ليلي مهووسة بأرتشي ، وأرشي مثل ،” لا ، لا ليلي ، أحتاج إلى مساحتي ، أحتاج إلى مساحتي “، والآن أحصل على هو – هي.’

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى