منوعات

براد بيت يتراجع عن جميع أعماله التجارية بهوليوود



أفاد موقع Daily Mail، نقلاً عن موقع Page 6، أن النجم العالمي براد بيت يتراجع عن مشاريعه التجارية في هوليوود وأنه يسعى نحو حياة مريحة ومستقرة، بعد 30 عاماً في دائرة الضوء. يُعتقد أن الممثل البالغ من العمر 59 عاماً، يحاول تجربة شبه التقاعد بعد بيع حصة ضخمة من شركة الإنتاج الخاصة به. قالت أحد المصادر: «براد قرر أنه يريد أن يعيش حياة سلمية للمضي قدماً ويقرر شكل نصف التقاعد بالنسبة له».

على الرغم من اتخاذ خطوة بعيداً عن الأعمال التجارية، إلا أن براد بيت لا يزال يخطط لمواصلة العمل ممثلاً، حيث زعمت المصادر أنه يريد فقط أن يعيش في سلام. فوسط العديد من التقارير الواردة من مصادر مختلفة عن تراجعه عن الأعمال التجارية في هوليوود، إلا أن جميع المصادر ما زالوا جميعاً واضحين أنه ملتزم بمسيرته المهنية التي استمرت 30 عاماً.

أفاد مصدر مقرب من النجم أن أحد الأشياء التي قررها الممثل هو أنه من المحتمل أن يستمر في التمثيل، لكنه سيبتعد عن المشاريع التجارية الأخرى. بينما أوضح مصدر آخر أن ممثل Babylon يفكر في مغادرة هوليوود ويتطلع إلى الانتقال إلى فرنسا والقيام بأعمال الفن وصنع الأثاث، حيث إنه يريد فقط أن يعيش في سلام.

ومن المعروف عن بيت أنه جامع متحمس للفن ومحب للهندسة المعمارية، وقد حصل على بعض الجوائز الجيدة لمنحوتاته الخاصة.

وتأتي التقارير بعد أسابيع من بيع براد 60 في المئة من شركته Plan B للإنتاج، إلى مجموعة وسائل الإعلام الفرنسية Mediawan. أسس Plan B في عام 2001 مع زوجته السابقة جينيفر أنيستون ومديره السابق براد جراي، الذي توفي في عام 2017. وأصبح براد المالك الوحيد بعد طلاقه من أنيستون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى