الأخبار الرئيسية

“المطرب لازم يتحايل عليا”.. تصريحات عمرو مصطفى تثير ضجة


أثار الملحن المصري عمرو مصطفى ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحاته الجريئة عن النجوم وعلاقته الغريبة ببعض الذين يعمل معهم، مؤكدا أنه الوحيد الذي يبذل المطرب جهداً حتى يعمل معه.

وقال في لقاء تلفزيوني “أنا الملحن الوحيد اللي لازم المطرب يتحايل عليه عشان يشتغل معاه.. ويتحايل اوي ويقعد مثلا 4 أو 5 شهور علشان ياخد أغنية، أنا مش زعلان أن حد ألحن له أو لا لأن مفيش حد مهم.. المهم حب الجمهور”.

“إلا أنا”

وحول أغنية مسلسل “إلا أنا”، نفى المطرب والملحن المصري حدوث أي مشاكل مع أي شخص قبل الأغنية، مضيفا: “بعدها سمعوا الموسيقى ووجدوا أنفسهم في ورطة كبيرة ومنزلوش أغاني من ساعتها خافوا من الفضيحة”.

وأضاف أنه لا توجد حاليا أغنية لفتت نظره ويتمنى أن تكون له يغنيها، موضحا أن هناك عددا من المطربين يقومون بشراء المشاهدات على اليوتيوب، وهناك فنانون منعوا نزول الأغاني على اليوتيوب.

انتقادات واسعة

ورد عمرو مصطفى على منتقديه بأن ألحانه كلها واحدة قائلا: “إللي شايف أن كل الأغاني والألحان شبه بعض لازم يرجع لدكتور نفسي”، موضحا أن بعض الفنانين يقومون بفبركة عدد المشاهدات على السوشيال ميديا.

ولاقت تصريحات الملحن المصري انتقادات كبيرة وهجوما واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث وصفها رواده بالسيئة والمستفزة بحق النجوم من جهة، وباقي زملائه الملحنين من جهة ثانية.

عمرو مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى