أخبار العالم

أولمبيك خريبكة يتعادل مع الرجاء الرياضي



فشل أولمبيك خريبكة في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم في البطولة الاحترافية، عقب اكتفائه بالتعادل السلبي دون أهداف أمام الرجاء الرياضي، في مباراة لحساب الأسبوع العاشر من منافسات البطولة الاحترافية، جرت أطوارها على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة.

وبالعودة إلى تفاصيل اللقاء، تميز الشوط الأول بخلق مجموعة من الفرص بين الطرفان وتبادل الهجمات، في ظل رغبة الفريقان في تحقيق نتيجة الفوز.

وتألق أنس الزنيتي خلال مناسبتين، بعدما نجح في صد تسديدة لأسامة الحفاري في حدود الدقيقة 24، ليعود مرة أخرى حارس عرين الفريق “الأخضر” ويرد تسديد قوية من نفس اللاعب.

وخلقت “كتيبة” منذر الكبير مجموعة من الفرص، رغم أنها افتقدت للتركيز والفاعلية في أكثر من مناسبة، كانت أبرزها تسديدة يسري بوزوق، التي جانبت مرمى محمد فرني.

ومع مطلع الشوط الثاني تمكن الفريق “الفوسفاطي” من تسجيل هدف السبق عن طريق مهاجمه أوريبوني، غير أنه قوبل بالرفض من طرف الحكم هشام التمسماني، بداعي وجود خطأ.

وبعد ذلك بدقائق تمكن يوسف شينا من هز شباك أنس الزنيتي من كرة رأسية، غير أن الهدف لم يحتسب مرة أخرى، بداعي التسلل.،

وكاد محمد مكعاصي أن يسجل هدف السبق لنادي الرجاء الرياضي، بعد تسديده لكرة قوية لا تصد ولا ترد، جانبت مرمى الحارس محمد فرني.

باقي أطوار المباراة لم تعرف أي جديد، رغم التغييرات التي أجراها مدربا الفريقين، رغم خلق مجموعة من الفرص التي تميزت بقلة التركيز وسوء الحظ، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بلا غالب ولا مغلوب.

وأضاف “النسور الخضر” نقطة لرصيدهم الذي أصبح يعادل 14 نقطة في المرتبة السادسة، فيما أصبح يتوفر الفريق “الخريبكي” على 5 نقاط في المركز ما قبل الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى