الأخبار الرئيسية

مبابي يرد على حارس الأرجنتين للمرة الأولى: أشياء سخيفة


أكد النجم الفرنسي كيليان مبابي أنه لن يهضم أبداً خسارة بلاده نهائي مونديال قطر 2022 في كرة القدم أمام الأرجنتين بركلات الترجيح، رغم تسجيله ثلاثية للمنتخب الأزرق.

قال مبابي يوم الأربعاء بعد تسجيله هدف الفوز لفريقه باريس سان جيرمان في الوقت القاتل أمام ستراسبورغ (2-1) في المرحلة 16 من الدوري الفرنسي: أعتقد اني لن أهضمها أبداً.. كما قلت لزملائي، لا سبب كي يدفع النادي سبب إخفاق المنتخب، هما حالتان مختلفتان.

وأقر هداف مونديال قطر أنه أمضى “ساعتين عصيبتين” بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام الأرجنتين في 18 ديسمبر الجاري على استاد لوسيل، حيث سجل ثلاثية بينها ركلتا جزاء لم تجنب فرنسا الخسارة بركلات الترجيح 2-4 أمام الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي زميله في سان جيرمان.

ومن نقطة الجزاء، سجل الأربعاء أيضاً، لكن هذه المرة كان هدف الفوز لمتصدر الدوري الفرنسي. أضاف من منطقة المقابلات المختلطة: من الجيد أن تعيد الوصل مع الانتصارات، أن ترتبط بالنادي، المشجعين، الزملاء.

وكات العودة السريعة لابن الرابعة والعشرين مفاجئة إلى تمارين سان جيرمان بعد النهائي التاريخي للمونديال: تحدثنا قبل النهائي، وقلت للمدرب كريستوف غالتييه أني سأعود، بصرف الظر عن النتيجة، لأني كنت بحال جيدة واريد متابعة اللعب. تنتظرنا مبارتان صعبتان.

وعن السخرية التي تعرّض لها من بعض لاعبي الأرجنتين بعد نهائي المونديال، خصوصا الحارس إيميليانو مارتينيز، قال بطل مونديال 2018 مع فرنسا: الاحتفالات، ليست مشكلتي، لا أهدر طاقتي على مثل هذه الأشياء السخيفة، الأهم بالنسبة لي هو تقديم كل شيء لفريقي، وسننتظر عودة ليو (ميسي) للاستمرار في التسجيل والفوز في المباريات.

وأكّد هداف المونديال بثماني محاولات ناجحة وحامل الكرة الفضية وراء ميسي المتوج للمرة الاولى في مسيرته الزاخرة: تناقشت مع (ميسي) بعد المباراة وهنأته. كان هدف حياة بأكملها بالنسبة إليه، وبالنسبة لي أيضاً لكني أخفقت، لذا يجب أن تحافظ دوماً على صورة جيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى