أخبار العالم

الإقرارات الضريبية لدونالد ترامب “ ستصدر يوم الجمعة ”


ورد أن المتحدث باسم لجنة الطرق والوسائل بمجلس النواب قال إن الإقرارات الضريبية لدونالد ترامب ستصدر يوم الجمعة (الصورة: Getty Images)

ورد أن الإقرارات الضريبية للرئيس السابق دونالد ترامب ستصدر قبل أيام من تسليم الديمقراطيين السيطرة على الكونجرس للجمهوريين.

قال متحدث باسم لجنة الطرق والوسائل بمجلس النواب ، الثلاثاء ، إن الإقرارات الضريبية المنقحة الخاصة بترامب ستُعلن للجمهور يوم الجمعة. من المتوقع أن تتضمن السجلات الإقرارات التي قدمها من 2015 إلى 2021 ، والتي تغطي الفترة التي ترشح فيها وشغل منصب الرئيس.

وأسقطت اللجنة التي يسيطر عليها الديمقراطيون شائعة في وقت سابق مفادها أن الوثائق ستكشف بحلول منتصف نهار الثلاثاء.

من المتوقع أن تتضمن السجلات الإقرارات الضريبية التي قدمها دونالد ترامب من 2015 إلى 2021

من المتوقع أن تتضمن السجلات الإقرارات الضريبية التي قدمها دونالد ترامب من 2015 إلى 2021 (الصورة: AP)

حصلت اللجنة على عائدات ترامب الشهر الماضي في إطار تحقيق. بعد معركة قانونية استمرت عدة سنوات ، حكمت المحكمة العليا لصالح اللجنة.

وأصدرت اللجنة تقريرا عن النتائج التي توصلت إليها الأسبوع الماضي. ومع ذلك ، قال الأعضاء إنهم لم يكشفوا عن الإقرارات بأنفسهم لأنه كان لا بد من تنقيح المعلومات الحساسة. تتضمن التفاصيل أرقام الضمان الاجتماعي والحسابات المصرفية وأرقام التعريف الشخصية.

في الأسبوع الماضي ، أفادت اللجنة أن ترامب دفع 1.1 مليون دولار كضرائب على الدخل الفيدرالية في السنوات الثلاث الأولى له في المنصب ، ولكن 0 دولار مع تضاؤل ​​دخله في عام 2020. أبلغ ترامب وزوجته ميلانيا عن التزام ضريبي على الدخل بقيمة 750 دولارًا أو أقل في 2015 و 2016 و 2017 حسب التقرير.

أسقطت لجنة الطرق والوسائل في مجلس النواب شائعة مفادها أن الإقرارات الضريبية لدونالد ترامب ستصدر بحلول منتصف نهار الثلاثاء.

أسقطت لجنة الطرق والوسائل في مجلس النواب شائعة مفادها أن الإقرارات الضريبية لدونالد ترامب ستصدر بحلول منتصف نهار الثلاثاء (الصورة: تويتر)

وجدت اللجنة أيضًا أن دائرة الإيرادات الداخلية (IRS) انتهكت قواعد وكالتها الخاصة من خلال عدم تدقيق ترامب في ثلاث من سنواته الأربع في البيت الأبيض.

كان ترامب أول مرشح رئاسي منذ ريتشارد نيكسون يرفض مشاركة إقراراته الضريبية في كلتا حملتيه. ادعى ترامب أنه لا يستطيع الإعلان عن عائداته لأنهم كانوا تحت تدقيق مصلحة الضرائب.

صوتت اللجنة يوم الثلاثاء الماضي 24 مقابل 16 للإفراج عن عودة ترامب. قال الديمقراطيون إن نشرها على الملأ ضروري لفهم سياق تقريرهم. كان أمام الديمقراطيين أسابيع قليلة فقط ليقرروا ما يجب فعله بالعوائد التي تلقوها قبل أن يستعيد الجمهوريون السيطرة على مجلس النواب في 3 يناير.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى