أخبار العالم

يقول Builder إنه سيخسر 3000 جنيه إسترليني على حساب Ulez الذي لا يستطيع التجار تحمله


ادعى عامل بناء أن أوليز سيكلف التجار العاملين لحسابهم الخاص الآلاف (الصورة: Getty / PA)

أثار عامل بناء جدلًا كبيرًا بعد أن ادعى أن منطقة الانبعاثات المنخفضة للغاية في لندن يمكن أن تكلف التجار آلاف الجنيهات الإسترلينية.

كان الرأي العام حول توسيع Ulez منقسمًا للغاية قبل تقديمه المقترح في أغسطس.

ادعى تاجر أنه سيواجه تكاليف إضافية تزيد عن 3000 جنيه إسترليني سنويًا عندما تدخل الرسوم الموسعة البالغة 12.50 جنيهًا إسترلينيًا حيز التنفيذ.

قام مستخدم Redditbluelouboyle بتفصيل مخاوفه في منشور مطول ، قائلاً إن الرسوم المقدمة لقيادة المركبات التي لا تفي بمعايير الانبعاثات قد تكلفه ما يصل إلى 3500 جنيه إسترليني إضافية سنويًا.

قال: “ أنا عامل بناء مستقل ولدي الكثير من المقاولين من الباطن ويمكنني أن أخبرك أنه سيكون من الصعب جدًا على بعضهم التعامل مع Ulez.

لقد ارتفعت تكلفة الشاحنات المستعملة منذ كوفيد ، وبالنسبة لشاحنة 2017 المستعملة التي قطعت 60 ألف ميل ، كنت تبحث عن حوالي 20 ألف جنيه إسترليني + ضريبة القيمة المضافة. العديد من شركات الفرقة الفردية ليست مسجلة في ضريبة القيمة المضافة ، لذا سيتعين عليها دفعها.

“أعدك أن العديد من التجار لا يستطيعون تحملها.”


آخر أخبار لندن

للحصول على آخر الأخبار من العاصمة ، قم بزيارة صفحة Metro.co.uk المخصصة.

صادق خان في مهمة لتنظيف هواء لندن (الصورة: ليون نيل / غيتي إيماجز)

وقال إن تكاليفه “ضعف” ما كانت عليه قبل بضع سنوات فقط ويشعر العملاء أيضًا بالضيق مع ارتفاع التضخم وتكلفة المعيشة.

وأضاف المنشئ: “إن الجمع بين هذه العوامل يعني أن أجورنا آخذة في الانخفاض وأن الكثير منا بحاجة إلى شاحنات جديدة لا يمكننا تحمل تكلفتها”.

إنه يشعر أن شراء سيارة فان متوافقة غير ممكن لأن زبائنه لا يستطيعون تحمل رسوم إضافية – مما يعني أنها ستخرج من “جيوبهم الخاصة” مما يؤدي إلى تكاليف إضافية.

وأضاف “زملائي وأصدقائي خائفون من أن يضطروا لبيع منازلهم عند الجمع بين هذه التكلفة والتكاليف التجارية والتكاليف الشخصية الإضافية”.

هؤلاء ليسوا ميسورين ويعملون بجد ويشكلون جزءًا لا يتجزأ من المجتمع.

خريطة تكشف عن توسعة London ULEZ في عام 2023 - هل منطقتك متأثرة؟  metro.co.uk

من المقرر أن يتم توسيع مخطط أوليز عبر لندن الكبرى في أغسطس (الصورة: Metro.co.uk)

“المفارقة هي أن التجار الأكثر فقراً الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف الشاحنات الجديدة سيظلون الملوثين الرئيسيين إذا حاولوا الاستمرار ، وربما يعملون سبعة أيام في الأسبوع. هذا يشتعل؟’

ومع ذلك ، فقد قوبل بمزيج من الردود ، بما في ذلك من زملائه التجار الذين اختلفوا.

أنا تاجر يعمل لحسابه الخاص. أجاب المستخدم daddyeo75 أعتقد أن وسائل الإعلام تحاول إثارة قصة.

يمكن أن يدفع التاجر 60 جنيهاً إسترلينياً في الأسبوع (يتم نقلها إلى العملاء عادة) أو يمكنه بيع سياراتنا التي تعمل بالديزل الملوثة مقابل بنزين يبلغ من العمر 16 عامًا!

“ أخطط لدفع الرسوم لمدة عام أو عامين ، ثم أرغب في شراء سيارة كهربائية (آمل أن يتحسن سوق السيارات المستعملة بحلول ذلك الوقت) أو سأشتري بنزينًا إذا اضطررت لذلك. لكن بشكل عام أعتقد أن هذا يجب أن يحدث ، فنحن بحاجة إلى استخدام سيارات أنظف.

أضاف المستخدم IcarusSupreme: “إذا كنت تقوم بتحويلات علوية وإضافات وما إلى ذلك في لندن ، فإن الأسعار تتراوح بين 40 ألف جنيه إسترليني إلى 60 ألف جنيه إسترليني ، أليس كذلك؟ إذا كان عميلك يدفع 60 ألف جنيه إسترليني ، ألا يمكنه استيعاب المئات من رسوم أوليز الإضافية طوال مدة الوظيفة؟ ‘

احتجاج أوليز

الرأي العام حول أوليز منقسم ، حيث نُظمت مظاهرة الشهر الماضي في ميدان ترافالغار (الصورة: ماثيو شاتل / فيوتشر بيليشينج من جيتي إيماجيس)

شارك آخر في بعض الخيارات المفيدة الأرخص ، مع المساعدة في شكل منح متاحة أيضًا.

قال المستخدم New-fone_Who-Dis: “ فقط في حالة عدم وجود فرصة للمساعدة ، رأيت شخصًا ينشر في وقت سابق حول مخطط منح لمساعدة المتداولين الفرديين / الشركات الصغيرة ، كان مبلغًا مثل 5000 جنيه إسترليني لإلغاء شاحنة صغيرة ، ربما يكون قد ذهب إلى 7000 جنيه إسترليني إذا كان الاستبدال شاحنة كهربائية.

هذا كل ما أعرفه ، لم أقرأه كثيرًا ، لكن آمل أن يكون مفيدًا (على الرغم من أنني متأكد من أنك نظرت في الخيارات بنفسك ، لذلك قد لا يكون هذا مفيدًا). أتمنى لك كل خير!’

يدعم مخطط خردة Ulez van and minibus التجار الوحيدين المؤهلين والشركات الصغيرة والجمعيات الخيرية لاستبدال المركبات الملوثة التي لا تلبي معايير انبعاثات Ulez.

يوفر مخطط 110 مليون جنيه إسترليني مدفوعات المنح للمتقدمين الناجحين لإلغاء أو تعديل مركباتهم غير المتوافقة والتحول إلى وسائط نقل أنظف وأكثر مراعاة للبيئة.

قال صادق خان سابقًا إن تلوث الهواء يجعل سكان لندن مرضى من المهد إلى اللحد بأمراض مثل السرطان وأمراض الرئة والخرف والربو.

ووصف أوليز بأنه “تحويلي” وادعى أن تمديده سيعني “أن خمسة ملايين شخص آخرين سيكونون قادرين على تنفس هواء أنظف ويعيشون حياة أكثر صحة”.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى