أخبار العالم

ثقة سيارات الإسعاف تعلن عن حادث خطير بسبب “ الضغوط الشديدة ”


تم حث الأشخاص على الاتصال بالرقم 999 فقط إذا كان المريض يعاني من حالة أو مرض يهدد حياته (الصورة: Simon Chapman / LNP / REX / Shutterstock)

أعلنت خدمة الإسعاف الجنوبية الغربية وقوع حادث خطير بسبب “الضغوط الشديدة” التي واجهتها خلال عطلة عيد الميلاد.

اعتبارًا من الساعة 11:30 صباحًا اليوم ، كان 482 مريضًا ينتظرون سيارات الإسعاف في جميع أنحاء المنطقة ، وينتظر 106 مرضى التسليم في مستشفيات المنطقة.

تعني حالة الحوادث الحرجة أن صناديق الإسعاف تكافح من أجل تقديم الخدمات المعتادة – مع احتمال تأثير الموقف على المرضى.

يتيح الإعلان عن حادثة رسمية للثقة إعطاء الأولوية للمرضى الأكثر احتياجًا والتحريض على اتخاذ تدابير إضافية.

قال واين دارش ، نائب مدير العمليات في خدمة الإسعاف الجنوبية الغربية: “ الرجاء مساعدتنا في مساعدة المرضى الذين هم في أمس الحاجة إلينا من خلال الاتصال بالرقم 999 فقط إذا كان المريض يعاني من حالة أو مرض يهدد حياته.

إذا كانت حالة المريض لا تهدد حياته ، فقد نوجهه إلى خدمة بديلة. لذا يُرجى مساعدتنا من خلال الوصول إلى الخدمة المناسبة للرعاية التي تحتاجها.

نحن نبذل قصارى جهدنا للتعامل مع ضغوط الشتاء هذه ونأسف لعدم قدرتنا على الاستجابة لبعض المرضى بالسرعة التي نرغب فيها. سوف نصل إليك في أقرب وقت ممكن.

يرجى عدم معاودة الاتصال لطلب الوقت المقدر لوصول سيارة إسعاف. لا يمكننا توفير واحد ، وهو يمنع خطوطنا عن المتصلين الآخرين.

ساليسبري ، إنجلترا - 11 مارس: شوهد مسعف من خدمة الإسعاف الجنوبية الغربية خلال مؤتمر صحفي مع استمرار التحقيقات في تسميم سيرجي سكريبال في 11 مارس 2018 في سالزبوري ، إنجلترا.  سيرجي سكريبال الذي مُنح اللجوء في المملكة المتحدة بعد

الحوادث الخطيرة تأتي بعد “ضغوط شديدة” على قطاع الرعاية الصحية (الصورة: Getty Images)

ويأتي الحادث بعد الإعلان نفسه من قبل خدمة الإسعاف في جنوب شرق يوم الثلاثاء بسبب “أسبوع من الضغط المستمر”.

وفي الوقت نفسه ، قالت Sandwell و West Birmingham NHS Trust إنهما تشهدان “ضغطًا هائلاً” على خدماتها ، وكان عليها الإعلان عن حادث خطير بسبب “الأعداد الكبيرة بشكل استثنائي” من المرضى الذين ينتظرون العلاج في أقسام A&E.

قال Surrey and Sussex Healthcare NHS Trust إنه اتخذ نفس الإجراء بعد رؤية “أرقام قياسية” للمرضى في A&E ، والاتصال بالرقم 999 و 111 والوصول إلى خدمات GP.

حثت العديد من خدمات الإسعاف وصناديق المستشفيات في جميع أنحاء المملكة المتحدة أفراد الجمهور على مواقعهم على الإنترنت وتويتر على الاتصال بالرقم 999 فقط في “قائمة التهديد” ؛ في حالات الطوارئ ، وشجع الناس على الاتصال بالرقم 111 ، والاتصال بطبيبهم العام أو زيارة الصيادلة المحليين.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى