أخبار العالم

“غزالة سوس” تمرض ولا تموت


صورة: صفحة حسنية أكادير

هسبورت – عبد الله العلويالأربعاء 27 دجنبر 2023 – 02:12

قال الإطار الوطني عبد الهادي السكتيوي، مدرب فريق حسنية أكادير لكرة القدم، إن “غزالة سوس” تمرض ولا تموت.

وأضاف ربان الحسنية، خلال الندوة الصحافية التي تلت التعادل أمام الوداد الرياضي سلبيا، في ملعب أدرار بأكادير، ضمن مؤجل الجولة الحادية عشرة من الدوري الاحترافي لكرة القدم: “كنا نريد الفوز؛ ولكن ليس من السهل الفوز على بطل إفريقيا.. الوداد لديه لاعبون دوليون. ولذلك، أعتبر التعادل إيجابيا”.

وواصل: “لعبنا من أجل ألا يسجل علينا، واعتمدنا على خطة المرتدات التي كانت ستأتي أكلها لولا غياب اللمسة الأخيرة، وما عساني أن أقول إلا قدر الله وما شاء فعل”.

وشدد السكتيوي على أن “حسنية أكادير تعيش أسوأ مراحلها عبر التاريخ، ودعوني أقول إن النادي فقد هويته، والمشاكل التسييرية أرخت بظلالها على الفريق”.

من جانبه، أكد محمد مديحي، مساعد مدرب فريق الوداد الرياضي، أن نتيجة التعادل في أكادير تبقى إيجابية في ظل الظروف التي يعيشها النادي في الآونة الأخيرة.

وأشار مساعد التونسي فوزي البنزرتي إلى أنه توقع مباراة صعبة أمام الحسنية، مردفا أن الكتيبة الودادية عانت من العياء ولم توفق في استغلال الفرص التي أتيحت لها.

وتابع مديحي: “نشكر المسيرين الذين أبدوا مساندة لنا؛ من أبرزهم محمد طلال وعبد المجيد البرناكي، فلا خوف على الوداد لأن لديها رجالاتها”.

وختم مساعد مدرب فريق الوداد الرياضي: “فوزي يؤكد على روح المجموعة، وبتضافر الجهود سيعود الوداد إلى تحقيق النتائج الإيجابية”

الوداد الرياضي حسنية أكادير عبد الهادي السكتيوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى