أخبار العالم

إيل إدواردز: اعتقال رجل وامرأة بتهمة القتل “بدم بارد”


أصيب إيل إدواردز برصاصة في رأسها في المنارة في قرية والاسي وتوفيت في المستشفى (الصورة: PA)

تم القبض على رجل وامرأة على صلة بجريمة القتل “بدم بارد” لإيلي إدواردز ، خبيرة التجميل التي أصيبت برصاصة في رأسها في حانة عشية عيد الميلاد.

لا يُعتقد أن إدواردز ، البالغة من العمر 26 عامًا ، كانت هدفًا للهجوم على المنارة في قرية والاسي في ميرسيسايد.

وقالت الشرطة في يوم “بوكسينغ داي” إنه تم اعتقال اثنين من المشتبه بهم حيث سيتم استجوابهم من قبل رجال المباحث.

قالت شرطة ميرسيسايد إنه تم القبض على رجل يبلغ من العمر 30 عامًا من ترانمير للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل ومحاولة قتل.

وأضافت القوة أنه تم اعتقال امرأة تبلغ من العمر 19 عامًا من روك فيري للاشتباه في التآمر على القتل.

وقالت رئيسة المباحث سو كومبس من التحقيقات الجنائية الكبرى: “ لقد قمنا باعتقال اثنين فيما يتعلق بهذا إطلاق النار بدم بارد.

لا يزال يتعين على عائلة Elle أن تتصالح مع خسارتها المأساوية ، ويقوم ضباط الاتصال العائلي المدربون تدريباً خاصاً بدعمهم.

لن نرتاح حتى نقدم المسؤولين للعدالة وأناشد أي شخص لديه معلومات للاتصال بنا.

صورة عائلية غير مؤرخة لإيلي إدواردز البالغة من العمر 26 عامًا والتي تم تسميتها على أنها النساء اللواتي توفين في حادث إطلاق نار في Lighthouse Inn في قرية Wallasey ، بالقرب من ليفربول ، عشية عيد الميلاد.  تاريخ الإصدار: الاثنين 26 ديسمبر 2022. PA Photo.  انظر قصة PA POLICE Wallasey.  يجب قراءة رصيد الصورة: Merseyside Police / PA Wire ملاحظة للمحررين: لا يجوز استخدام هذه الصورة المنشورة إلا لأغراض إعداد التقارير التحريرية للتوضيح المعاصر للأحداث أو الأشياء أو الأشخاص الموجودين في الصورة أو الحقائق المذكورة في التسمية التوضيحية.  قد تتطلب إعادة استخدام الصورة إذنًا إضافيًا من صاحب حقوق النشر.

لا يُعتقد أن السيدة إدواردز كانت هدف المسلح (الصورة: السلطة الفلسطينية)

شريط مسرح الجريمة وعلامات الأدلة في Lighthouse Inn في قرية والاسي ، بالقرب من ليفربول ، بعد وفاة امرأة وإصابة عدة أشخاص في حادث إطلاق نار عشية عيد الميلاد.  وقالت شرطة ميرسيسايد إن الضباط استدعوا إلى الحانة يوم السبت بعد ورود أنباء عن طلقات نارية.  ونُقلت شابة إلى المستشفى بإصابة تتوافق مع طلق ناري وتوفيت في وقت لاحق.  تاريخ الصورة: الأحد 25 ديسمبر 2022. PA Photo.  انظر قصة PA POLICE Wallasey.  يجب قراءة رصيد الصورة: Peter Byrne / PA Wire

شريط مسرح الجريمة وعلامات الأدلة في Lighthouse Inn (الصورة: PA)

؟؟  مرخصة لصور أخبار لندن.  26/12/2022.  والاسي ، المملكة المتحدة.  تُترك إشادة الأزهار خارج Lighthouse Inn في قرية والاسي.  بدأت شرطة ميرسيسايد تحقيقًا في جريمة قتل بعد أن تم استدعاؤهم إلى Lighthouse Inn ، قرية Wallasey ، في الساعة 23:50 مساءً الليلة الماضية بعد ورود تقارير عن طلقات نارية.  ونقل ثلاثة رجال وامرأة الى المستشفى.  وتوفيت المرأة في وقت لاحق يوم عيد الميلاد.  رصيد الصورة: Ioannis Alexopoulos / LNP

تم ترك إشادة الأزهار خارج Lighthouse Inn (الصورة: Ioannis Alexopoulos / LNP)

ووزعت الزهور وأشياء أخرى في موقع إطلاق النار الذي أسفر أيضا عن إصابة رجل واحد في حالة حرجة وإصابة ثلاثة آخرين.

لوحة على شكل قلب تحمل تصميم الأزهار الوردية والخضراء ، مكتوب عليها: “ابنتك الخاصة ، السعادة التي جلبتها بطريقتك الخاصة ، ستُذكر بالحب كل يوم.”

وصف الأصدقاء الذين كانوا في الحانة في ذلك المساء شعورهم “بالخدر” عندما علموا أن السيدة إدواردز قد أصيبت بالرصاص.

أخبروا شبكة سكاي نيوز أنهم اعتقدوا في البداية أن إطلاق النار كان عبارة عن ألعاب نارية احتفالية حيث وقع الحادث قبل منتصف الليل بقليل ، لكنهم قالوا إن الأمور تغيرت قريبًا و “توقف الجميع تلقائيًا”.

وعندما سئلوا عن الذكريات التي كانت لديهم عن صديقتهم ، وصفوها بأنها “مضحكة للغاية” ، مضيفين: “لم يكن هناك وقت لم نكن نمتلك فيه كرة”.

؟؟  مرخصة لصور أخبار لندن.  26/12/2022.  والاسي ، المملكة المتحدة.  ضابط شرطة ينظر إلى الأزهار التي تُترك خارج Lighthouse Inn في قرية والاسي.  بدأت شرطة ميرسيسايد تحقيقًا في جريمة قتل بعد أن تم استدعاؤهم إلى Lighthouse Inn ، قرية Wallasey ، في الساعة 23:50 مساءً الليلة الماضية بعد ورود تقارير عن طلقات نارية.  ونقل ثلاثة رجال وامرأة الى المستشفى.  وتوفيت المرأة في وقت لاحق يوم عيد الميلاد.  رصيد الصورة: Ioannis Alexopoulos / LNP

ضابط شرطة ينظر إلى الأزهار الزهرية (الصورة: Ioannis Alexopoulos / LNP)

؟؟  مرخصة لصور أخبار لندن.  26/12/2022.  تصحيح التسمية التوضيحية.  والاسي ، المملكة المتحدة.  قام أشخاص يُعتقد أنهم أفراد من عائلة الضحية بوضع الزهور خارج Lighthouse Inn في قرية والاسي.  بدأت شرطة ميرسيسايد تحقيقًا في جريمة قتل بعد أن تم استدعاؤهم إلى Lighthouse Inn ، قرية Wallasey ، في الساعة 23:50 مساءً الليلة الماضية بعد ورود تقارير عن طلقات نارية.  ونقل ثلاثة رجال وامرأة الى المستشفى.  وتوفيت المرأة في وقت لاحق يوم عيد الميلاد.  رصيد الصورة: Ioannis Alexopoulos / LNP

وضع أشخاص يُعتقد أنهم أفراد من عائلة الضحية أزهارًا (الصورة: Ioannis Alexopoulos / LNP)

من المفهوم أن السيدة إدواردز عملت في صالون تجميل محلي – Nova Studio – والذي نشر على Instagram: “فقدت الكلمات تمامًا … ربحت السماء أجمل ملاك.

“نحن جميعًا حزينون ، نفكر في جميع أفراد عائلتك الآن ، شكرًا لك على كل الضحكات والسعادة التي جلبتها إلى حياتنا ، والراحة في ملاك الجنة ، والحب من فريقك في nova.”

ورد العشرات على المنشور. قال أحدهم: “كانت إيل فتاة جميلة من الداخل والخارج ، لذا آسف لخسارتك.”

وقال آخر: ارقد في الجنة ملاكنا الرائع. دائما في قلوبنا إلى الأبد ودائما.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى