منوعات

أضواء دبي تنير سيتي ووك بـ10 تشكيلات ضوئية تفاعلية



يتوجه عشاق الفن إلى سيتي ووك خلال مهرجان دبي للتسوق هذا العام، للاستمتاع بعرض خاص يضم 10 تشكيلات ضوئية تفاعلية فريدة تقدم رحلة فنية غامرة تجمع بين الضوء والصوت. بالشراكة مع Light Art Collection وMerex Investment، يُقام العرض الخارجي بعنوان «The Sparks Within» احتفاءً بقوة ومرونة وإيجابية الضوء والصوت كرمز للتواصل بين الناس والأماكن والطبيعة.

يمكن للزوار والمقيمين الاستمتاع بمجموعة من التشكيلات الضوئية الفريدة في أرجاء سيتي ووك مثل المنحوتة التفاعلية C/C من تصميم الفنانة آنجيلا تشونغ، والتي تقدم عرضاً ضوئياً مبهراً، كما يمكن استخدامها كمقعد للجمهور. كما يشهد الزوار عرضاً مستوحى من الموسيقى بعنوان LIGHT PIANO 2.0 من تصميم آريون دي منك ومارك رايدر، والعمل الفني الملون المستوحى من أعشاش الطيور باسم Nest للفنانين فيكاس باتيل وسانتوش غوجار. إضافة إلى التفاعل مع مجسم Never Ends من تصميم لويجي كونسول وفالنتينا نوفمبر وsubmergence من تصميم سكويدسوب، حيث قدم هذان المجسمان للجمهور تجربة ضوئية فريدة وغامرة.

وتتضمن التشكيلات الضوئية العشرة عملاً فنياً محركاً للحواس للفنان آنجيلو بونيلو بعنوان Run Beyond، حيث يعكس قوة الخيال وقدرته على التغلب على المخاوف والقيود، إضافة إلى مجسم BUNCH OF TULIPS المستلهم من زهور التوليب من تصميم كوروس ديزاين. ويقدّم يو إكس يو استوديو (UxU Studio) عرضاً ضوئياً مميزاً يحاكي قوة الظواهر الطبيعية تحت اسم TORNADO، إضافة إلى تصميم DESIRE من يو إكس يو ديزاين (UxU Design) المكون من 1500 مصباح ويعكس أعلى مستويات الشغف. ويقدّم كليفتون ماهانغو تصميماً يعكس مفهوم «تجاذب الأضداد» باسم Sphere 3D Spectrum.
ستستمر فعالية أضواء دبي حتى 29 يناير 2023، ويمكن للجميع مشاهدة المزيد من التشكيلات الضوئية لكبار الفنانين والاستوديوهات في حي دبي للتصميم ونخلة جميرا.

يمكن للجميع التسوق والربح والاستمتاع بالعروض الترفيهية مع مهرجان دبي للتسوق في الفترة من 15 ديسمبر 2022 حتى 29 يناير 2023، حيث يقدم المهرجان عروضاً ترفيهية عالمية وفعاليات مبتكرة وجوائز قيمة.

ويُعد مهرجان دبي للتسوق أطول مهرجان تسوق على مستوى العالم، وتحول على مدار 28 عاماً الماضية إلى احتفال مميز للمواطنين والمقيمين والزوار على حدٍ سواء. ويتضمن مهرجان دبي للتسوق هذا العام مجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية الحية والأسواق المفتوحة والمطاعم والكثير من التجارب الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى