أخبار العالم

قتل ما لا يقل عن 50 شخصا فى عاصفة امريكية تركت اشخاصا عالقين مجمدين فى سيارات


قُتل سائقي السيارات في جميع أنحاء الولايات المتحدة بعد أن اضطرت حركة المرور إلى التوقف عن العمل وتلا ذلك حدوث تراكم (الصورة: وكالة حماية البيئة)

لقي ما لا يقل عن 50 شخصًا مصرعهم في أعقاب عاصفة شتوية حاصرت الناس في منازلهم وتركتهم بدون كهرباء في الولايات المتحدة وكندا.

تم تأكيد 46 حالة وفاة في الولايات المتحدة ، بينما لقي أربعة آخرون حتفهم في مقاطعة كولومبيا البريطانية الكندية بعد انقلاب حافلة على طرق جليدية.

ومن المتوقع أن يودي “الإعصار المتفجر” بحياة المزيد من الأرواح حيث تحاصر الانجرافات الكثيفة للثلوج الناس داخل منازلهم وتقطع التيار الكهربائي عن آلاف المنازل والشركات.

في الولايات المتحدة ، 18 من الذين لقوا حتفهم هم من ولاية نيويورك ، بما في ذلك شخصان لم تتمكن خدمات الطوارئ من الوصول إليهما في الوقت المناسب لعلاج حالاتهما الطبية.

كما تم العثور على أشخاص تقطعت بهم السبل في ضفاف الجليد وسياراتهم ، وتوفي رجل يبلغ من العمر 27 عامًا بعد أن تغلب عليه أول أكسيد الكربون عندما سدت الثلوج الكثيفة فرنه.

قال مارك بولونكارز ، المدير التنفيذي لمقاطعة إيري في ولاية نيويورك: ‘تم العثور على بعضها في سيارات ، وبعضها تم العثور عليها في الشارع في ضفاف الجليد.

“نعلم أن هناك أشخاصًا عالقون في السيارات منذ أكثر من يومين”.

في ولاية أوهايو ، تم الإبلاغ عن 10 أشخاص لقوا مصرعهم ، بما في ذلك عامل الكهرباء الذي صعق بالكهرباء وأولئك الذين قتلوا في حوادث سيارات متعددة. قتل ستة سائقين في ميسوري وكانساس وكنتاكي.

لمشاهدة هذا الفيديو ، يرجى تمكين JavaScript ، والنظر في الترقية إلى متصفح ويب يدعم فيديو HTML5

epa10378187 يقوم الناس بإخلاء مداخلهم من الثلج حيث أن آثار عاصفة شتوية ضخمة أثرت على أجزاء كبيرة من الولايات المتحدة ، استمرت في بوفالو ، نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية ، 25 ديسمبر 2022. تشهد معظم الولايات المتحدة حاليًا نوعًا من الشتاء الطقس نتيجة العاصفة الكبيرة التي نتجت عن إعصار قنبلة ، وهي ظاهرة الأرصاد الجوية عندما ينخفض ​​الضغط الجوي بسرعة في عاصفة قوية EPA / JOSH THERMIDOR

حاصرت الانجرافات الثلجية الناس في منازلهم ، وتوفي شخصان بسبب عدم تمكن خدمات الطوارئ من الوصول إليهما (الصورة: وكالة حماية البيئة)

قُتلت امرأة من ولاية فيرمونت بعد أن صدمها غصن متساقط ، وتم العثور على رجل بلا مأوى ميتًا وسط درجات حرارة دون الصفر في كولورادو.

يتدافع الناس الآن للوصول إلى أي مكان مع السلطة ، لا سيما أولئك الموجودون في بوفالو ، نيويورك ، التي تضررت بشدة من ظروف التعتيم.

لقد مضى جيريمي ماناهان أكثر من 29 ساعة بدون كهرباء ، والطقس شديد البرودة بالنسبة له للسفر.

قال: ‘هناك ملجأ دافئ واحد ، لكن هذا سيكون بعيدًا جدًا بالنسبة لي للوصول إليه. لا يمكنني القيادة بوضوح ، لأنني عالق.

“ولا يمكنك البقاء في الخارج لأكثر من 10 دقائق دون أن تصاب بقضمة الصقيع.”

لمشاهدة هذا الفيديو ، يرجى تمكين JavaScript ، والنظر في الترقية إلى متصفح ويب يدعم فيديو HTML5

تتعطل المحاريث أثناء تساقط الثلوج في وسط مدينة بوفالو ، نيويورك ، الولايات المتحدة في 25 ديسمبر 2022 ، في هذه الصورة التي تم الحصول عليها من وسائل التواصل الاجتماعي.  Twitter / @ Troyathy / عبر REUTERS تم توفير هذه الصورة من قبل طرف ثالث.  الائتمان الإلزامي.  لا توجد تقييمات.  لا أرشفة.

حتى محاريث الثلج تتعطل في بوفالو ، نيويورك ، حيث تعاني المدينة من ظروف بيضاء (الصورة: Twitter / @ Troyathy عبر رويترز)

كان ديتجاك إيلونجا ، من ماريلاند ، في طريقه لزيارة أقاربه في أونتاريو لعيد الميلاد مع بناته عندما حوصرت سيارتهم الرياضية متعددة الاستخدامات في بوفالو.

وبسبب عدم تمكنهم من الحصول على المساعدة ، أمضوا ساعات في تشغيل المحرك ، وصدمتهم الرياح وكادوا مدفونين في الثلج.

بحلول الساعة الرابعة صباحًا يوم السبت مع نفاد الوقود تقريبًا ، اتخذ إيلونجا خيارًا يائسًا للمخاطرة بالعاصفة العاصفة للوصول إلى ملجأ قريب.

حمل ديستني البالغ من العمر ست سنوات على ظهره بينما كانت سيندي البالغة من العمر 16 عامًا تمسك بجروها الصغير ، متابعًا آثار أقدامه من خلال الانجرافات.

epa10377716 صورة مطبوعة أتاحتها دورية أوهايو للطرق السريعة تظهر رجال الإنقاذ في موقع حادث تحطم عدة مركبات قتل فيه أربعة أشخاص وجرح عدة أشخاص في أوهايو تورنبايك في مقاطعة إيري ، أوهايو ، الولايات المتحدة الأمريكية ، 23 ديسمبر 2022 (الإصدار 24 كانون الأول (ديسمبر) 2022.) يتعرض جزء كبير من الولايات المتحدة لعاصفة شتوية تسببت في درجات حرارة شبه متجمدة وانقطاع التيار الكهربائي وظروف جليدية.  EPA / OHIO HIGHWAY باترول HANDOUT للاستخدام التحريري اليدوي فقط / بدون مبيعات

لقي أربعة أشخاص مصرعهم وأصيب عدة أشخاص في ولاية أوهايو بسبب ظروف الطرق (الصورة: وكالة حماية البيئة)

epa10377718 صورة مطبوعة أتاحتها دورية أوهايو للطرق السريعة تظهر رجال الإنقاذ في موقع حادث تحطم عدة مركبات قتل فيه أربعة أشخاص وجرح عدة أشخاص في أوهايو تورنبايك في مقاطعة إيري ، أوهايو ، الولايات المتحدة الأمريكية ، 23 ديسمبر 2022 (الإصدار 24 كانون الأول (ديسمبر) 2022.) يتعرض جزء كبير من الولايات المتحدة لعاصفة شتوية تسببت في درجات حرارة شبه متجمدة وانقطاع التيار الكهربائي وظروف جليدية.  EPA / OHIO HIGHWAY باترول HANDOUT للاستخدام التحريري اليدوي فقط / بدون مبيعات

السائقون تقطعت بهم السبل في سياراتهم ، مع إجبار البعض على السير في ظروف خطرة (الصورة: وكالة حماية البيئة)

يتذكر التفكير: “ إذا بقيت في هذه السيارة فسوف أموت هنا مع أطفالي.

“إنه شيء لن أنساه في حياتي”.

واجه حوالي 60 ٪ من سكان الولايات المتحدة نوعًا من التحذيرات أو التحذيرات المتعلقة بالطقس الشتوي ، وانخفضت درجات الحرارة بشكل كبير عن المعدل الطبيعي من شرق جبال روكي إلى جبال الأبلاش.

تم إلغاء حوالي 1،707 رحلة طيران محلية ودولية مع توقع المزيد بعد حدوث إعصار بالقنابل – عندما ينخفض ​​الضغط الجوي بسرعة كبيرة في عاصفة قوية – تم تطويره بالقرب من البحيرات العظمى ، مما أثار ظروف العاصفة الثلجية.

لكن الكهرباء بدأت الآن في العودة إلى المنازل ، حيث كان أقل من 200 ألف مستهلك بدون كهرباء يوم الأحد ، انخفاضًا من الذروة التي بلغت 1.7 مليون وفقًا لـ poweroutage.us.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى