رياضة

ليفاندوفسكي: أشعر بألم لمشاهدتي مباريات برشلونة من المدرجات


ليفاندوفسكي: أشعر بألم لمشاهدتي مباريات برشلونة من المدرجات


الأحد – 1 جمادى الآخرة 1444 هـ – 25 ديسمبر 2022 مـ


ليفاندوفسكي لن يستطيع المشاركة في المباريات الثلاث بسبب قرار الإيقاف (أ.ف.ب)

برشلونة: «الشرق الأوسط»

يرى روبرت ليفاندوفسكي، لاعب فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، أن مشاهدة المباريات الثلاث المقبلة لبرشلونة من المدرجات أمر مؤلم، وذلك بعد تأييد إيقافه على خلفية واقعة حدثت في مباراة أوساسونا التي أقيمت الشهر الماضي.
وحصل ليفاندوفسكي، مهاجم المنتخب البولندي، على البطاقة الصفراء مرتين ثم الحمراء في الشوط الأول في آخر مباراة لبرشلونة قبل فترة التوقف الخاصة بكأس العالم، التي فاز بها برشلونة 2 – 1 يوم 8 نوفمبر (تشرين الثاني).
وأصدر الاتحاد الإسباني لكرة القدم قراراً بإيقاف ليفاندوفسكي ثلاث مباريات بسبب قيام اللاعب بإيماءة للحكم جيل مانزانو قبل طرده.
وأعلن أول من أمس (الجمعة)، أن برشلونة لم ينجح في استئنافه الأخير ضد الإيقاف.
وقال ليفاندوفسكي لـ«سبورت»: «الأمر صعب، أشعر بأن الإيقاف لثلاث مباريات كثير بالنسبة لما فعلته. إنه أمر مؤلم ألا أكون قادراً على اللعب لثلاث مباريات بسبب هذا».
وأكد مهاجم بايرن ميونيخ السابق أن الإيماءة، التي أوقعته في المشكلة، كانت موجهة للمدير الفني لبرشلونة تشافي.
وقال ليفاندوفسكي: «لم يحدث شيء مع الحكم. السبب في أنني حصلت على عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات ليست له علاقة بالحكم، الأمر كانت له علاقة بي وبمدربي. هذا كل ما يمكنني قوله».
وأكمل: «كانت هذه إيماءة للتعبير على أنه لا يمكنه فهم ما يحدث. تحدثنا عن هذا، وكانت الإيماءة شيئاً بيني وبين تشافي. لم أفهم أي شيء».



اسبانيا


برشلونة


الكرة الاسبانية



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى