منوعات

مصري يذبح زوجته في ظروف غامضة



في جريمة مؤلمة، شهدتها محافظة القليوبية المصرية، بعد أن أقدم عامل على قتل زوجته بدم بارد، في ظروف غامضة، قبل أن يذهب لأداء صلاة الفجر في المسجد.

وكشف جيران السيدة التي لقيت مصرعها على يد زوجها بمدينة الخصوص في القليوبية، عن تفاصيل الواقعة، حيث أكدوا أن المتهم معروف عنه أنه لا يختلط بالجيران، ويمتلك سيرة طيبة في المنطقة، وأنه يسكن بالمنطقة منذ حوالي 7 أشهر فقط، كما أنه وزوجته ليسا من أهالي المنطقة؛ بل من أبناء الصعيد. وأضاف الجيران، أن الزوجة منذ قدومها للمنطقة لم تظهر كثيراً في الشارع.

وأوضح الشهود أن الزوج ذهب إلى صلاة الفجر كعادته كل ليلة، ثم فوجئوا عقب ذلك بأجهزة الأمن تأتي إلى العمارة القاطن فيها لمعاينة الجثة ونقلها وضبطه.

وقررت جهات التحقيق حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة وطلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة وسؤال شهود العيان.

وتلقى مدير أمن القليوبية، إخطاراً من قسم شرطة الخصوص بورود بلاغ بوجود جثة بها ذبح بالرقبة بمنطقة شارع الرشاح بدائرة القسم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين وفاة ربة منزل 38 سنة، على يد زوجها 39 سنة، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام خلالها بذبحها من رقبتها حتى فارقت الحياة وتم التحفظ على المتهم ونقل الجثة للمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى