رياضة

إصابة تياغو تحرج تشيلسي في خضم «النتائج السلبية»


إصابة تياغو تحرج تشيلسي في خضم «النتائج السلبية»


الثلاثاء – 7 شعبان 1444 هـ – 28 فبراير 2023 مـ


تياغو سيلفا سيعمل على إعادة التأهيل لموقع إصابته (رويترز)

لندن: «الشرق الأوسط»

تعرض تشيلسي لضربة أخرى يضيفها إلى معاناته في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وذلك بعد كشفه عن إصابة قلب دفاعه البرازيلي المخضرم تياغو سيلفا في أربطة الركبة تعرض لها الأحد في الخسارة أمام الجار اللندني توتنهام صفر – 2 في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
واضطر ابن الـ38 عاماً إلى ترك أرضية الملعب في الشوط الأول من المباراة التي مني فيها تشيلسي بهزيمة ثالثة توالياً، بعد أولى أمام بوروسيا دورتموند الألماني (صفر – 1) في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال وثانية أمام ساوثمبتون (صفر – 1) في الدوري الممتاز، ضمن سلسلة من ست مباريات متتالية من دون انتصار في جميع المسابقات.
ولم يكشف تشيلسي عن الفترة التي يحتاج إليها سيلفا للتعافي من الإصابة، لكن غيابه سيزيد محن المدرب غراهام بوتر الذي يجد نفسه تحت ضغط هائل بعد فوزين فقط في آخر 15 مباراة في جميع المسابقات.
وقال النادي اللندني في بيان الثلاثاء «أكدت نتائج الفحص إصابة تياغو في أربطة الركبة وسيعمل الآن عن كثب مع القسم الطبي في النادي خلال فترة إعادة تأهيله من أجل العودة إلى الملاعب في أسرع وقت ممكن».
وغاب سيلفا عن ثلاث مباريات فقط في الدوري الممتاز هذا الموسم.
ورغم الإنفاق المفرط مطلع العام، اكتفى تشيلسي بتسجيل هدف واحد في آخر ست مباريات في جميع المسابقات وفشل في تحقيق أي انتصار في آخر خمس مواجهات في الدوري (ثلاثة تعادلات وهزيمتان)، ليتجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز العاشر.



بريطانيا


تشيلسي


الدوري الإنجليزي الممتاز



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى