منوعات

بلقيس: الفيفا منعت ظهوري في حفل كأس العالم بـ «كعب عالي»



أعربت الفنانة الإماراتية بلقيس، عن بالغ سعادتها بسبب إحيائها حفل ختام بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، مشيرة إلى أنها تشعر بالفخر بتلك التجربة.

وقالت بلقيس خلال لقائها في برنامج، إن مشاركتها في حفل ختام كأس العالم 2022 إضافة كبيرة في مسيرتها الفنية، معلقة: انبهرت جداً بمستوى التنظيم في قطر، وكنت فخورة وسعيدة بالمشاركة، والأدرينالين عندي كان مرتفعاً كالطائر المحلق بعنان السماء، ولحظة صعودي على المسرح، ومشاهدة الجماهير الغفيرة من حولي، وتفاعل الجمهور.. كنت في حالة انبهار.

وعن الإطلالة الذهبية التي ارتدتها في الحفل، ردت بلقيس: الجمهور في الاستاد شبهوا إطلالتي بكأس العالم، وقالوا شاهدنا الكأس على أرضية الملعب، وكنت سوف أظهر ب«كعب عالي»، لكن الفيفا منعتني من ذلك، واضطررت إلى ارتداء حذاء من دون كعب.

من جانب آخر، تألقت بلقيس في الحفل، وسط حضور عدد من نجوم العالم والعرب، في توليفة غنائية قدمت بشكل مباشر أمام العالم على أرضية ملعب المباراة في استاد لوسيل الذي استضاف النهائي بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا.

وشاركت بلقيس في حفل الختام مع دافيدو وعايشة وأوزونا وجيمس ونورا فتحي ورحمة رياض، حيث تفاعل الجمهور معهم بشكل كبير.

وظهرت بلقيس بإطلالة باللون الذهبي، من خلال ملابس أُعدت لها خصيصاً من فالنتينو، لتكون أول فنانة عربية ترتدي ملابس صُنعت لها خِصيصاً من دار الأزياء الإيطالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى