آخر خبر

الاتقان لتلاوة القرآن برنامج تعليمي مباشرعلى اقرأ


انطلاقًا من دورها في الإعلام الهادف، ونشر أسس وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف وتعليم كتاب الله عز وجل القرآن الكريم، وسنة نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم، تواصل قناة اقرأ الفضائية إذاعة البرنامج التعليمي الهادف “الإتقان لتلاوة القرآن”، على الهواء مباشرة، والذي يعد من أهم برامج اقرأ والذي يقدمه فضيلة الشيخ الدكتور أيمن رشدي سويد المتخصص والمجاز في القراءات العشر.

التلاوة الصحيحة لكتاب الله تبارك وتعالى هي التي تؤدي للفهم الصحيح، والفهم الصحيح يعين على التطبيق السليم. لذلك فإن التلاوة الصحيحة فرض عين على كل مسلم ومسلمة قال تعالى: “وَرَتِّلِ الْقُرْآنَ تَرْتِيلًا”، لذا فإن الدكتور سويد الحاصل على شهادة الدكتوراه في هذا العلم الرفيع يعلم المشاهدين في البرنامج أصول التجويد والتلاوة الصحيحة، ويستمع بعناية لتلاوات المشاهدين على الهواء مباشرة عبر الهاتف من جميع أنحاء العالم، مصوباً أخطاء التلاوة والتجويد، ومجيزًا أصحاب التلاوات المتقنة.

برنامج “الإتقان لتلاوة القرآن” يبث على الهواء مباشرة يوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة ويعاد الاحد في الواحدة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة كما تبث اقرأ الحلقة على منصاتها الرقمية على مواقع التواصل الاجتماعي للاستفادة منها في كل وقت وفي شتى انحاء العالم .



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى