أخبار العالم

فرحة انتصار “الأسود” تخيم على دراسة مشروع قانون المالية بمجلس النواب


صورة: و.م.ع

هسبريس من الرباطالخميس 8 دجنبر 2022 – 11:04

افتتحت لجنة المالية والتنمية الاقتصادية جلسة مدارسة مشروع قانون المالية للسنة المقبلة والتصويت عليه في إطار قراءة ثانية بتلاوة النشيد الوطني، احتفاء بانتصار المنتخب المغربي لكرة القدم أول أمس الثلاثاء على إسبانيا بركلات الترجيح وتأهله إلى ربع نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

وحضر في هذه الجلسة فوزي لقجع، الوزير المنتدب لدى وزيرة الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية، الذي يشغل في الآن ذاته منصب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

كما لم يتردد البرلمانيون وموظفو مجلس النواب في التصفيق بحرارة على فوزي لقجع، معربين عن التمنيات بأن يحالف التوفيق لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم في المواعيد المقبلة.

من جهته، أفاد الوزير المنتدب لدى وزيرة الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بأنه سيكون، غدا الجمعة، رفقة “أسود الأطلس” من أجل تشجيعهم في مباراة ربع النهاية ضد البرتغال.

وقال فوزي لقجع إنه يشعر بأن الأمر أكبر من كرة القدم، بل بفرحة 40 مليون مغربي، ملكا وشعبا.

وحقق المنتخب المغربي إنجازا تاريخيا بالتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم، بعد فوزه على إسبانيا بركلات الترجيح (3-0 بعد الوقت الإضافي) مساء الثلاثاء في الدوحة، بفضل ياسين بونو الذي حافظ على شباكه نظيفة خلال ركلات الترجيح المصيرية.

وسيلتقي المنتخب المغربي في ربع النهائي يوم السبت المقبل منتخب البرتغال الذي فاز على نظيره السويسري بـ 6-1.

المنتخب المغربي قانون المالية مجلس النواب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى