آخر خبر

تأجيل نظر قضية مقتل شاب على يد 5 أشخاص ببورسعيد إلى أول يناير 




قضت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار أحمد مندور عبد الله، وعضوية المستشارين أشرف محمد الجميل، وتامر أحمد رضا، وسكرتارية إسماعيل عوكل، اليوم الخميس، بتأجيل قضية مقتل شاب يدعى علي علي حسن فرح على يد 5 أشخاص بينهم سيدة، لليوم الأول من دور يناير لاستكمال مرافعة المتهم الأول والخامس.


 


واستمعت المحكمة اليوم إلى أقوال الشهود في الواقعة، وكذلك مرافعة هيئة الدفاع عن المتهمين، وهيئة الدفاع عن المجني عليه، وكان من بين الشهود ضابط شرطة وطبيب شرعي.


 


وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 7 يوليو، باتهام 5 أشخاص بينهم سيدة، بقتل المجني عليه: علي علي حسن فرج، والشروع في قتل كلا من: إسلام العربي فتحي جمال، ومحمد محمود محمد الطيب، وكريم جلال عويس عبد الظاهر، ومحمد جلال عويس عبد الظاهر. 


 


وتضمن قرار إحالة النيابة العامة المتهمين لمحكمة الجنايات توجيه تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد لهم، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على ذلك وأعدوا أسلحة نارية عبارة عن: بنادق ألية وخرطوش وذخائر، وتوجهوا للمكان الذي تأكدوا من تواجده به، وما أن ظفروا به حتى أطلق المتهم الأول صوبه أعيرة نارية من السلاح الناري، حاله تواجد باقي المتهمين على مسرح الجريمة للشد من ازره، فأحدث به الإصابات التي أودت بحياته، قاصدين من ذلك قتله. 


 


كما جرى اتهامهم بالشروع في قتل المجني آخرين عمدا مع سبق الإصرار والترصد، وذلك أيضًا من خلال الأسلحة الألية النارية والخرطوش والذخائر التي كانت بحوزتهم في ذات الزمان والمكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى