Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محليات سعودية

محافظ الأحساء يرعى لقاء القيادات الوقفية الأول


رعى محافظ الأحساء الأمير سعود بن طلال بن بدر، صباح اليوم “ الثلاثاء “ لقاء “ القيادات الوقفية ” والذي نظمته الهيئة العامة للأوقاف في محافظة الأحساء، بحضور سعادة محافظ الهيئة العامة للأوقاف الأستاذ عماد بن صالح الخراشي ، وعدد من قيادات القطاع الوقفي بالمحافظة. وأشاد سموّه بالأهداف التنموية التي تعمل الهيئة العامة للأوقاف على تحقيقها من خلال دعم الصناديق الوقفية ومساندتها لتحقيق الأهداف المرجوة، سعياً للوصول إلى أهداف رؤية المملكة 2030م.

وبدأ اللقاء بكلمة محافظ الهيئة العامة للأوقاف، رحب خلالها بسمو محافظ الأحساء وبقيادات القطاع الوقفي في المحافظة، مؤكدًا على أهمية اللقاء في بحث ومناقشة واقع القطاع الوقفي وتكامل الجهود مع كافة القطاعات من أجل تنمية القطاع وازدهاره. وأوضح سعادة محافظ الهيئة أن الهدف من هذا اللقاء هو تعزيز التواصل بين الهيئة العامة للأوقاف والقطاع الوقفي بكامل مؤسساته وقياداته، وتمكينهم من خلال دمج الكيانات الوقفية والجهات ذات العلاقة في الأوقاف وتذليل كافة الصعوبات، مشيرًا إلى أهمية اللقاء بالتعريف باستراتيجية الهيئة وبرامجها وأنشطتها.

يذكر أن الهيئة العامة للأوقاف تعمل على تنظيم القطاع الوقفي وتطوير خدمات الأوقاف المقدمة للمستفيدين وفق أفضل الممارسات واستقطاب المزيد من الكيانات والمؤسسات الوقفية من خلال فتح قنوات للتواصل، وسن اللوائح والأنظمة من شأنها الارتقاء بالعمل الوقفي لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في أن تكون المملكة رائدة ف القطاع الغير ربحي.

كما تَجْدَرُ الإشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على
Source link وقد قام فريق التحرير في صحيفة البرق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل والاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى