Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

فرحة عارمة تغمر شوارع مدينة سطات


صور: هسبريس

إبراهيم الحافظون من سطاتالأربعاء 7 دجنبر 2022 – 01:22

عمت مظاهر فرحة عارمة شوارع مدينة سطات وأحياءها، احتفالا بالتأهل التاريخي للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم إلى دور الربع في منافسات كأس العالم 2022 المقامة بدولة قطر، باعتباره سبقا عربيا، بكف النظر عن المرور إلى دور الثمن في مونديال ميكسيكو 1986.

وحقق المنتخب المغربي الفوز اليوم بركلات الترجيح على المنتخب الإسباني، بعد انتهاء المقابلة بالتعادل السلبي دون أهداف، وهي النتيجة التي ظلت مستقرة إلى حين انتهاء الشوطين الإضافيين، في مقابلة شدت أنفاس المتابعين إلى حدود الدقيقة الأخيرة من وقتها الرسمي.

ومباشرة بعد تسجيل لاعب المنتخب المغربي أشرف حكيمي ضربة الجزاء الحاسمة، معلنا بذلك فوز المنتحب المغربي بثلاثة أهداف لصفر، انطلقت الزغاريد والعناق والتهاني بين الأصدقاء وزبائن المقاهي بإقليم سطات، التي غصت بالمتفرجين من مختلف الأعمار والأجناس، كباقي مدن المغرب.

وحج الآلاف من سكان إقليم سطات حاملين الأعلام الوطنية وقمصان المنتخب الوطني، منهم الراجلون، وآخرون عبر السيارات والدراجات، إلى وسط المدينة بمدارة الحصان وساحة محمد الخامس، حيث تعالت أصوات الشهب الاصطناعية والهتافات العفوية والشعارات التي تمجد جميع عناصر الفريق الوطني، من قبيل: “الركراكي ووليداتو حتى فرقة ما غلباتو”.

وفي تصريحات صحافية، عبر عدد من المواطنين عن فرحتهم العارمة بمناسبة الإنجاز التاريخي للمنتخب الوطني، مستحضرين الروح الوطنية وقتالية اللاعبين بقيادة إطار وطني عبر عن علو كعبه في التدريب والتكتيك وقراءة الفريق الخصم، والثقة في النفس، وموجهين متمنياتهم بالشفاء إلى دفاع المنتخب، وشاكرين في الوقت نفسه جميع أفراد البعثة بقطر، خاصة الحارس ياسين بونو، الذي تألق وفاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

المنتخب الوطني المغربي سطات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى