محليات سعودية

منصة للتعلم بجامعة نجران – جريدة الوطن السعودية


دشن رئيس جامعة نجران، الدكتور عبد الرحمن بن إبراهيم الخضيري، منصة جامعة نجران (NUx) للتعلم مدى الحياة، وذلك بحضور عميد عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد، الدكتور خالد آل عامر، ووكيل العمادة وعدد من منسوبي العمادة القائمين على عمل المنصة.

وتهدف منصة (NUx) إلى تقديم محتوى إلكتروني نوعي عالي الجودة، وإتاحة الفرصة للجميع لتنمية مهاراتهم في مجالات متنوعة، ومنح الكفاءات المؤهلة فرصة تقديم المحتوى الإلكتروني، إضافةً إلى إثراء المحتوى المعرفي بالموارد التعليمية المفتوحة باللغة العربية، والمساهمة في تحقيق برنامج تنمية القدرات البشرية لدعم رؤية 2030.

وأكد عميد عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، الدكتور خالد آل عامر، أن المنصة تأتي انطلاقًا من توجيهات وحرص رئيس الجامعة على أن تكون الجامعة في مصافِّ الجامعات المُتقدمة في شتى المجالات؛ وكذلك ضمن جهود الجامعة في تطوير العملية التعليمية وتعزيز مخرجاتها بدعم التعلم الذاتي والمستمر مدى الحياة، لإتاحة الفرصة للجميع في سرعة الوصول لمهارات المستقبل التي تُلبي احتياجات ومتطلبات سوق العمل.

يذكر أن منصة (NUx) مُرخصة من المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، وذلك بعد تحقيقها كافة المعايير التي أقرها المركز، والتي تؤكد جاهزيتها لتقديم التدريب الإلكتروني.

كما تَجْدَرُ الإشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على
Source link وقد قام فريق التحرير في صحيفة البرق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل والاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى